فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أفاد مصدر في مديرية شرطة محافظة ذي قار، الثلاثاء، بان قوة امنية أعتقلت "البرص" و"ابو العدس" مسؤولي عصابة سرقة وتسليب وسط الناصرية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قوة من مكتب مكافحة اجرام الناصرية نفذت، اليوم، عملية امنية نوعية في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، أسفرت عن أعتقال اثنين من مسؤولي عصابة للسرقة والتسليب"، مبينا ان "هذين المعتقلين يكنيان بالبرص وأبو العدس".
 وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "المعتقلين اعترفا امام قاضي التحقيق بارتكاب جرائم سلب وسرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية", مشيرا الى ان "قاضي التحقيق قرر توقيف المتهمين وفق احكام المادة 442 عقوبات".

يذكر أن محافظة ذي قار ومركزها مدينة الناصرية، (375 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المحافظات المستقرة أمنيا، و تشهد بين الحين والآخر العديد من عمليات الدهم والتفتيش، تعتقل خلالها مطلوبين ومشتبه بهم بتهم جنائية و"إرهابية".
المصدر : السومرية نيوز


 شرطة ذي قار تعتقل


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب