فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : نفى ديوان الوقف الشيعي في محافظة ذي قار، الاثنين، عدم اعتراف وزارة التربية بشهادات خريجي الوقف، مشيراً إلى وجود تداخلات سيتم حلها قريبا.

وقال رئيس الديوان باقر فاخر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ديوان الوقف الشيعي مستمر بتزويد خريجي الدراسة في الديوان بالوثائق الدراسية للتقديم للكليات والمعاهد الاهلية والمسائية وفق الضوابط والتعليمات الخاصة وحسم معادلة شهادات خريجي مدارس ديوان الوقف، والاعتراف بها بعد توقف لفترة محدودة بسبب بعض التداخلات".
وأضاف فاخر، أن "ملف الشهادات الدراسية الصادرة من الوقف تم تحويله إلى وزارة التربية لغرض الاعتراف بها، وحسم هذا الموضوع"، لافتاً إلى أن "تلك التداخلات ستحل قريبا بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية".

يذكر أن الامانة العامة لمجلس الوزراء اصدرت في وقت سابق، أمرا يقضي بإلغاء الامتحانات الخارجية التي ينظمها ديواني الوقف "الشيعي والسني" للمراحل المنتهية في العراق، عازية السبب الى عدم وجود أي سند قانوني يخولهما لإقامة الامتحانات الخارجية.
المصدر : السومرية نيوز


 الوقف الشيعي في ذي قار ينفي عدم الاعتراف بالشهادات الصادرة منه


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب