فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلن قسم مكافحة الجريمة المنظمة في ذي قار اليوم ، عن اعتقال تاجر في قضاء الشطرة شمالي المحافظة يقوم ببيع الرز المخصص للاسر المهجرة على انه رز تجاري مستورد .
وقال مصدر في القسم لشبكة اخبار الناصرية ، ان مفارز الجريمة المنظمة في قضاء الشطرة اعتقلت شخصا يقوم بشراء الرز المخصص للاسر المهجرة باسعار بخسة ثم يعيد تعبئته في اكياس ذات علامة تجارية معروفة ليبيعه على انه رز مستورد.
واوضح ان الشرطة ضبطت في منزل المتهم اكياس الرز الاصلية المخصصة للمهجرين ذات السعة 15 كغم والمكتوب عليها " مساعدات للعوائل النازحة " فضلا عن الاكياس المغشوشة والتي تحمل اسم ماركة تجارية معروفة في الاسواق المحلية.
وبين ان المتهم احيل الى الجهات القضائية المختصة لينال جزاءه العادل فيما تم مصادرة المواد المضبوطة وفقا لمحاضر ضبط قانونية  .
وتجدر الاشارة الى ان القضاء العراقي ينص على عقوبة السجن من ستة اشهر الى خمس سنوات او بغرامة مالية بحق كل من يثبت تورطه بتهمة الغش التجاري.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب