فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أصدرت لجنة التربية في مجلس محافظة ذي قار عددا من التعديلات على ورقتي الإصلاح التي اقرها المجلس والخاصة بواقع التربية والتعليم في المحافظة.
التعديلات أقرت بعد ان عقدت اللجنة ورشة عمل لوضع آلية تنفيذ قرارات المجلس بحضور مدير عام تربية المحافظة ووفد نقابة المعلمين ومدراء الأقسام في الاقضية.
وقال عضو نقابة المعلمين في قضاء الشطرة علي سلمان حمزة لشبكة اخبار الناصرية ان الاجتماع خرج بعدة مقرارت منها استثناء مدراء المدارس أصحاب اختصاص الرياضيات والإنكليزي من قرار إعفائهم من مناصبهم ليشمل المعاونين فقط.
وأضاف ، تم منح مدير عام تربية ذي قار صلاحية اعفاء مدراء المدارس النائية والبعيدة فقط والتي تعاني من نقص حاد لهذين الاختصاصين.
وتابع ، كما سمحت اللجنة باستثناء المعلمين والمدرسين في الملاك الدائم للتدريس في المدارس الأهلية شريطة التزامهم بتدريس المراحل المنتهية فقط في هذه المؤسسات التعليمية.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب