فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن تأجيل دوام المرحلة الابتدائية الى الـ18 من تشرين الاول المقبل للوقاية من مرض الكوليرا، مشيرة الى ان القرار لن يؤثر على امتحانات الطلبة.
وقال وزير التربية محمد إقبال في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الوزارة قررت تأجيل الدوام الرسمي للعام الدراسي الحالي وللمرحلة الابتدائية فقط الى تاريخ ١٨ من شهر تشرين الأول المقبل".

وأضاف إقبال، أن "التأجيل جاء كإجراء وقائي لحماية الأطفال من مرض الكوليرا، ومن أجل منح فرصة مناسبة لوزارة الصحة لإكمال استعداداتها وإجراءاتها الوقائية في المدارس كافة"، مبينا أن "التأجيل لن يؤثر على امتحانات الصفوف غير المنتهية للمرحلة الابتدائية والتي ستستمر وفق الجداول الموضوعة لها مسبقا".

وكانت وزارة التربية أعلنت، اليوم الثلاثاء (22 أيلول 2015)، بدء العام الدراسي الجديد 2015-2016 وسط صعوبات أمنية وخدمية، فيما أشارت الى أنها تعمل على استيعاب ملف الطلبة النازحين.
المصدر : السومرية نيوز


التربية تؤجل دوام المرحلة الابتدائية الى الـ18 من الشهر القادم


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب