فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : دعت المرجعية الدينية، الجمعة، الى مواصلة دعم "المقاتلين" في جبهات القتال، لافتة الى ان الدعم المعنوي والمادي من قبل الميسورين شد من عزمة المتطوعين.
وقال ممثل المرجعية في كربلاء السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني وحضرته "السومرية نيوز"، ان "مرابطة المتطوعين في ساحات القتال وتحملهم هذا الواجب والديني، جعلهم بعدين عما تعودوا عليه من احياء الشعائر الحسينية"، مبينا ان "رابطة الجأش والقوة في الحرب وصلابة بالمواقف سيضفي عليهم".
واضاف الصافي "لقد كان للدعم المادي والمعنوي من بعض الاخوة الميسورين في شد عزيمة الاخوة المقاتلين"، حاثا على "مواصلة الدعم بكل اشكاله سواء من الحكومة المركزية او بعض الاخوة حتى يتم القضاء على الارهاب".
يذكر ان المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني اكد لرئيس الوزراء حيدر العبادي، في الـ20 من تشرين الاول الحالي، على اهمية الانفتاح على الاخرين والوحدة بين مكونات الشعب، فيما شدد على ضرورة الاهتمام بمتطوعي الحشد الشعبي.
المصدر : السومريه نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب