فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : انتقدت المرجعية الدينية، عدم قيام الحكومات المركزية والمحلية "بواجبها" بإنشاء وإصلاح شبكات مياه صرف الأمطار، فيما أكدت أن المواطنين يدفعون ثمن "إهمال وفساد" المسؤولين.

وقال معتمد المرجعية الدينية السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الصحن الحسيني بكربلاء وحضرتها السومرية نيوز، إن "من أهم واجبات الحكومات المركزية والمحلية هي استغلال نعم الله على هذا البلد في سبيل خدمة المواطنين وإذا لم تقم الحكومة بواجباتها فقد تتحول النعمة الى نقمة كما حصل في الايام الاخيرة بالنسبة لمياه الامطار".

وأضاف الصافي، أن "المطر من أعظم النعم الالهية على البشر وموسم المطر يعتبر من مواسم الخير لما فيه من نعم كبيرة، لكن من المؤسف انه تسبب بمعاناة كبيرة للمواطنين في العديد من المناطق والمدن السكنية"، عازيا السبب لـ"عدم قيام الحكومات المختلفة بواجبها في إنشاء وإصلاح شبكة مياه صرف الامطار عندما كانت هناك وفرة مائية، واليوم يتذرعون بعدم توفر المخصصات اللازمة، وفي كلتا الحالتين فان المواطنين هم من يدفعون ثمن إهمال وفساد المسؤولين".
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب