فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قررت مؤسسة الشهداء في محافظة ذي قار تشييد نصب تذكاري لشهداء مجزرة سبايكر والتي راح ضحيتها نحو 400 جندي اعزل من ابناء المحافظة ، داعية الفنانين والنحاتين الى تقديم عروضهم .
وقال مدير المؤسسة عبد الحسين هادي هجر لشبكة اخبار الناصرية ، ان النصب سيشيد على نفقة المحافظة ، على ان تقوم دائرته بالتعاون مع عدد من الفنانين باعداد الكشوفات الفنية الخاصة به .
واوضح ان المؤسسة ستخاطب كذلك المجلس البلدي في قضاء الناصرية اكبر اقضية المحافظة ، لتحديد موقع مميز لتشييد النصب الجديد .
ودعا هجر جميع الفنانين والنحاتين الى تقديم عروضهم الفنية الى مؤسسة الشهداء للدخول ضمن دائرة تنافس لاختيار النصب الافضل الذي يجسد عظم الحدث وحجم التضحية التي قدمها ابناء المحافظة من اجل وطنهم .
وتجدر الاشارة الى ان قرابة 400 جندي اعزل من ابناء محافظة ذي قار قتلوا بدم بارد على يد عصابات داعش ضمن مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها نحو 1700 جندي في محافظة صلاح الدين .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب