فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : دعا الشيخ محمد مهدي الناصري ، حجاج محافظة ذي قار إلى نقل صورة ناصعة عن بلادهم ، وفضح الممارسات الإرهابية لتنظيم داعش في العراق .
الناصري ، الذي يمثل مكتب آية الله الشيخ محمد باقر الناصري في مكة المكرمة ، قال لموفد شبكة أخبار الناصرية إلى الديار المقدسة ، ان الحاج يحمل رسالتين ، أولاهما أداء مناسك الحج بما فيها من فوائد معنوية وروحية ، والثانية نقل صورة ناصعة عن بلادهم إلى بقية حجيج العالم .
وطالب الحجاج كذلك بفضح الممارسات الإرهابية للتنظيمات التكفيرية في العراق وخصوصا ممارسات تنظيم داعش الإرهابي والذي ارتكب العديد من الجرائم بحق المسلمين في العراق .
وأشار إلى انه من جانبه التقى بالعديد من بعثات الحج العربية والخليجية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وبحث معهم الأوضاع الراهنة في العراق وما يمر به من وضع امني غير مستقر .
وتجدر الإشارة إلى إن مكتب اية الله الشيخ محمد باقر الناصري ، افتتح مكتبا له في مقر اسكان حجاج ذي قار في الديار المقدسة لتلقي الاستفسارات الفقهية وتثقيف الحجاج بأمور ومناسك الحج .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب