فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قالت اللجنة التربوية في مجلس محافظة ذي قار ، ان مديرية التربية في المحافظة ستبدا من اليوم الاحد باستقبال طلبات الراغبين بالعمل كمحاضرين بالمجان في المدارس الحكومية في المحافظة .
وذكر رئيس اللجنة شهيد الغالبي لشبكة اخبار الناصرية ، ان لجنته انتهت من وضع الضوابط الخاصة بقبول المحاضرين بالمجان في مدارس المحافظة ، حيث سيبدا استقبال طلبات التعيين اليوم الاحد الموافق الـ 30 من تشرين الثاني الجاري وحتى يوم الخميس الموافق الرابع من كانون الاول المقبل .
واوضح ان المحافظة شكلت لجان خاصة في عموم اقضية ونواحي المحافظة لاستقبال الطلبات ، تضم في عضويتها ممثلين عن المجالس البلدية ونقابة المعلمين والاشراف التربوي .
ولفت الى ان المفاضلة بين المتقدمين ستكون على عدة اسس اهمها المعدل الدراسي للمتقدم ، وان يكون من سكنة المناطق نفسها التي يتم تعيينه فيها ، موضحا ان التعيينات لن تشمل مراكز المدن في الناصرية والشطرة وسوق الشيوخ والرفاعي ، بل ستقتصر على الاطراف والمناطق النائية .
واشار الى ان الاحصائيات التي اعدتها اللجنة التربوية في المجلس كشفت عن ان المحافظة بحاجة الى 1075 محاضر في مجال التعليم الابتدائي و 742 محاضر في المدارس الثانوية وفي كل الاختصاصات .
وكان مجلس المحافظة وافق في وقت سابق على تعيين 1800 محاضر بالمجان في مدارس المحافظة على ان يشملوا لاحقا بعقود البترودولار .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب