فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : كشف محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، الخميس، أن الحكومة المحلية تنظر حاليا بجدية باتخاذ قرار يقضي بحظر سفر كبار قيادات حزب البعث المنحل وسحب جوازاتهم.
وقال الناصري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "اللجنة الامنية العليا (التي يترأسها) تنظر بجدية بمقترح قرار يقضي بحظر سفر كبار قيادات حزب البعث وسحب جوازاتهم كون اغلب هؤلاء من المطلوبين"، مبينا أن "مثل هذا الحظر سوف يسهل ملاحقة العناصر التي تعمل على خلخلة الامن في المحافظة".
وأضاف الناصري أن "الحكومة المحلية تريد اتخاذ اجراءات قانونية صارمة لكن ضمن النظام القانوني، وأن فرض حظر السفر على قيادات البعث من ذوي النوايا الارهابية امر جيد"، مستدركا أن "عملية فرض الحظر تتطلب موافقة من القضاء كونه الجهة المعنية".
وأشار الناصري الى أن "المقترح يتضمن الغاء جوازات سفرهم ووضعهم على قائمة منع الطيران".
وكانت قائممقامية قضاء الشطرة في محافظة ذي قار كشفت، في (8 تشرين الثاني 2014)، عن ضبط خلايا نائمة مرتبطة بحزب البعث داخل المحافظة، مبينة أن هذه الخلايا جندت نحو 2500 بعثي لتنفيذ خطة "مسك الارض" بعد هجوم ينفذ لاسقاط المحافظة والسيطرة عليها.
وأفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، في (4 تشرين الثاني 2014)، بأنه تم اعتقال عدد من كبار قيادات حزب البعث المنحل في عدة مناطق داخل المحافظة.
المصدر:السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب