فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت ادارة تلفزيون الناصرية اليوم الخميس عن انطلاق بث قنواتها الرقمية الاربعة في قضاء الشطرة شمالي المحافظة ، مؤكدة ان الايام المقبلة ستشهد انطلاق البث في قضائي الرفاعي وسوق الشيوخ .
وقال مدير عام التلفزين لشبكة اخبار الناصرية ان قنوات الناصرية العامة ، والرياضية ، والوثائقية ، والدينية ، باشرت بثها الرقمي بشكل رسمي اليوم الخميس في عموم مدن قضاء الشطرة شمالي المحافظة .
واوضح ان القنوات الرقمية لتلفزيون الناصرية ستزود مشاهديها بكل ما يتعلق بالمحافظة سياسيا وامنيا وخدميا عبر نشراتها وتقاريرها الاخبارية اليومية على قناتها العامة ، فيما ستكفل لجمهورها الرياضي نقل كافة مباريات الدوري الاوربي والبطولات العالمية والاقليمية والمحلية عبر شاشة الناصرية الرياضية .
واشار الى ان القناة الدينية ستتكفل بدورها بنقل المحاضرات الدينية والشعائر الحسينية وخطب صلاة الجمعة ، فيما تنقل القناة الوثائقية سلسلة تقارير وثائقية مهمة وحديثة .
ودعا الراغبين باستقبال بث القنوات الرقمية في الشطرة الى توجيه جهاز اللاقط ال LNB باتجاه منظومة البث القريبة من مبنى المجلس البلدي في المدينة ، وضبط الرسيفر على التردد 11970 ، لافتا الى ان البث يبدا عند الساعة التاسعة صباحا وحتى الـ11 مساء من كل يوم .
وكشف عن ان العمل يجري الان لاطلاق البث الرقمي في قضائي سوق الشيوخ والرفاعي ، ليكون تلفزيون الناصرية بذلك التلفزيون المحلي الاول الذي يغطي مدن المحافظة كافة بالبث الرقمي .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب