فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت وزارة التربية، الاثنين ان العطلة الربيعية تبدا من الاول من شباط المقبل، فيما نفت الانباء التي تحدثت عن الغائها.
وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة سلامة الحسن في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "الوزارة قررت ان تكون العطلة الربيعية لجميع طلبة المدارس للعام الدراسي الحالي 2014-2015 في الاول من شباط المقبل"، مبينا "انها تستمر لغاية الـ15 من الشهر ذاته".
وأضافت الحسن ان "العطلة الربيعية تعتبر من حق الطلبة والمدرسين التمتع بها"، نافية في الوقت نفسه "ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الغائها بسبب الغاء امتحانات نصف السنة".
واعلنت وزارة التربية 18 تشرين الثاني 2014 عن موافقة مجلس الوزراء على تعليق امتحانات نصف السنة لكافة المراحل الدراسية باستثناء "الرابع الاعدادي"، للعام الدراسي الحالي 2014 – 2015، فيما اشارت إلى بقاء عطلة "نصف السنة" الربيعية.
يشار إلى أن وزارة التربية أعلنت، في 30 تشرين الاول الماضي، عن موافقتها على تطبيق نظام الكورسات للصف الرابع الاعدادي اعتبارا من العام الدراسي الحالي، فيما اكدت ان تطبيق هذا النظام سيلغي امتحاني نصف السنة واخر السنة.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب