فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : وصل محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الى مبنى مجلس المحافظة حيث قدم مذكرة استيضاح الى مجلس المحافظة حول عدد من بنود الاستجواب المقدمة له ، مؤكدا ان الاستجواب بحد ذاته هو الية ديموقراطية تهدف لخدمة المواطن على ان تنفذ بالطريقة الصحيحة .
وطالب الناصري في المذكرة بتاجيل موعد جلسة استجوابه امام مجلس المحافظة ، وذلك ليتسنى له وللفريق الاداري معه اعداد الردود القانونية على الاسئلة المطروحة عليه .
وقال الناصري في مذكرة قدمها الى مجلس المحافظة اليوم ، ان كتاب الاستجواب صدر في الـ 20 من الشهر الجاري وتم تحديد موعد جلسة الاستجواب في 26 منه ، ما يعني امهال المحافظ خمسة ايام فقط ، فاذا ما اسقط يوم اصدار الطلب وعطلتي الجمعة والسبت ، فان المهلة الحقيقية هي يومين اثني فقط .
وبين ان كل سؤال من الاسئلة الخاصة بالاستجواب يحتاج الى مراجعة للأوليات ومعرفة الاشخاص والاطلاع على العقود وما تم صرفة من مبالغ وتوفر الشروط القانونية من عدمه وهذه مسألة تحتاج الى وقت طويل.
وتابع "اننا نعرض على المجلس الموقر توضيح الاسئلة ومن ثم تحديد موعد جديد للاستجواب على ان يراعى فيه كثرة الاسئلة وصعوبة جمع اولياتها في فترة قليلة كي نصل الى الحقيقة ، لأجله اطلب من سيادة رئيس المجلس عرض ما اوردنا على المجلس ، ذلك ان مدة يومين او ثلاثة غير كافية للاجابة".
وبين ان المطالبة بتأجيل الاستجواب الى موعد جديد لا يخالف احكام قانون المحافظات الذي لم يحدد مدة للبت بطلب الاستجواب وموعده بالاضافة الى إن مدة اليومين غير معقولة للاجابة على اكثر من مائة سؤال".
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب